الرأس والقفا

    شاطر

    كيمي مارو
    المشرف الاول
    المشرف الاول

    الجنس : ذكر

    العمر : 24
    النتقاط : 79554
    المزاج : هادىء
    العمل/الترفيه : الكمبيوتر و الانترنت
    عدد المساهمات : 94
    تاريخ الميلاد : 06/02/1992
    تاريخ التسجيل : 27/06/2009
    الإيميل : horribal.hypermart.net

    الرأس والقفا

    مُساهمة من طرف كيمي مارو في الإثنين يوليو 06, 2009 4:52 am

    الرأس و القفا
    ________________________________________
    العريضة ..متهور
    صاحب الرأس العريضة ويقصد به العريضة من الامام والمسطح من الخلف فهو متهور ومندفع وراء رغباته يعشق السباحة ويهوى اقامة العلاقات المتعددة مع الجنس اللطيف

    الكبيرة .. احمق
    اكدت النتائج ان الشخص الذي يتميز بالرأس الكبيرة هوانسان احمق سريع الغضب متقلب المزاج ضعيف الشخصية رغم ما يحاوله من اظهار للقوة فهو جبان رغم سعيه الدائم لإفتعال المواقف التى تثبت شخصيته وشجاعته وكبريائه ، تستطيع المرأة ان تسيطر عليه بمنتهى السهولة ولايتمتع بأية جاذبية للجنس اللطيف كما انه يعاني عادة من اضطرابات نفسية خطيرة .

    البيضاوي ..خجول
    صاحب الرأس البيضاوي مثالي لكنه لا يحب الاندماج مع الآخرين والدخول معهم في علاقات فهو انطوائي تنقصه روح الاقدام يهتم بالفلسفة وهوايته الاساسية المطالعة ومشاهدة التلفزيون

    الرأس البارزة ..صادق
    يتميز صاحب الرأس البارزة بالصدق وحسن النية وصفاء النفس وطيبة القلب ..مستعد للتضحية من اجل الآخرين وهو متسامح وينسى الاساءة بسهولة

    الرأس المنزلقة ..سليط اللسان
    صاحب هذه الرأس شديد القسوة ومتعجرف .. لا يتورع عن ايذاء مشاعر الآخرين ...حقود وغيور ولا يرغب برؤية احد افضل منه ..غير دبلوماسي في اختيار عباراته وهو عموما سليط اللسان

    الرأس المحدبة .. خيالي
    صاحب هذه الرأس انسان رومانسي حالم يتميز بالعاطفة متسامح وخيالي غالبا ما يكون شديد الاخلاص متعاون مع الاقربين يعشق القيام بالاعمال الرومانسية الهادئة وهواياته متعددة .

    الرأس المتوسطة .. شجاع
    هذه الرأس تتناسب مع جسم صاحبها لكنه يتميز بالحكمة والاتزان ويستطيع المحافظة على صحته ويتلهف للعلاقات العاطفية ويفضل ممارسة الحقوق الزوجية بشكل روتيني لكنه شخص شجاع قادر على التضحية بحب الاطفال ويعتني بهم .
    ________________________________________
    صاحب القفا الكبير

    اكدت نفس الدراسة ان من يزيد حجم قفاه عن القفا العادي يتميز بفكر ثاقب ورأي راجح ويتمتع بقدر كبير من الذكاء والفطنة وهو صاحب ثقافة واسعة وشخصية تجمع بين طيبة القلب والحزم ..حنون مع الآخرين لكنه حاد في تعاملاته مع من يخالفه.

    صاحب القفا المتوسط
    صاحب هذا القفا انسان موضوعي واقعي وعقلاني يسعى لخدمة الآخرين وينتظر منهم في نفس الوقت ان يعاملوه بالمثل وهو شخصية قيادية كريم ، عطوف لا تهمه المادة بقدر تحقيق ذاته كما انه طموح يسعى جاهدا لتحقيق النجاح والتفوق .

    شبه مدببة
    اكثر ما يميز صاحب هذه الرأس انه انسان اناني تتملكه رغبة شديدة في الامتلاك كما انه حقود وغيور لا يريد ان يكون مسؤولا عن اسرة ، وهو شخص يحب نفسه ويفتقد الى قيم الكرامة فهو انتهازي وخبيث .
    ________________________________________





    إنـي وإن كنت الأخيــــــــر زمانه ... لآتٍ بما لم تستطعه الأوائـــــل

    A Smile Is Key Of The "Hearts"

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:56 am